سياسة ملفات تعريف الارتباط من Gaisce

ما هي الكوكيز؟

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يتم وضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق مواقع الويب التي تزورها. يتم استخدامها على نطاق واسع من أجل جعل مواقع الويب تعمل ، أو تعمل بشكل أفضل ، وكذلك لتوفير المعلومات لأصحاب الموقع. غالبًا ما يحتوي ملف تعريف الارتباط على رقم فريد يمكن استخدامه للتعرف على جهاز كمبيوتر عندما يعود مستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى موقع الويب الذي قام بزيارته مسبقًا.

كيف تستخدم Gaisce ملفات تعريف الارتباط؟

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة زوارنا على الإنترنت ، ولفهم كيفية استخدام مواقعنا الإلكترونية بشكل أفضل ومراقبة كيفية أداء إعلاناتنا. قد تخبرنا ملفات تعريف الارتباط ، على سبيل المثال ، ما إذا كنت قد زرت موقعنا من قبل أو ما إذا كنت زائرًا جديدًا.

حقوقك

لا تقوم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا بتخزين المعلومات المالية أو المعلومات التي يمكنها تحديد هويتك بشكل مباشر (مثل اسمك أو عنوانك). لديك الحق في اختيار قبول ملفات تعريف الارتباط هذه. يمكنك ممارسة هذا الحق عن طريق تعديل أو ضبط عناصر التحكم في متصفحك لتعكس تفضيلات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أنه إذا اخترت رفض ملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام الوظائف الكاملة لهذا الموقع.

تغيير تفضيلات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك

ستخبرك قائمة "المساعدة" في شريط الأدوات لمعظم متصفحات الويب بكيفية تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط بالمتصفح ، بما في ذلك كيفية جعل المتصفح يخطرك عند تلقي ملف تعريف ارتباط جديد ، وكيفية تعطيل ملفات تعريف الارتباط تمامًا.

مصطلحات ملفات تعريف الارتباط

لقد قمنا بتصنيف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا إلى نوعين - "ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول" و "ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث":

  • ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالطرف الأول هي ملفات تعريف ارتباط يتم تقديمها مباشرة من قبل مشغل موقع الويب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وغالبًا ما يتم استخدامها للتعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند زيارته مرة أخرى لهذا الموقع ولتذكر تفضيلاتك عند زيارة هذا الموقع مرة أخرى.
  • يتم تقديم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بطرف ثالث بواسطة مزود خدمة نيابة عن مشغل الموقع ، ويمكن لمزود الخدمة استخدامها للتعرف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يزور مواقع ويب أخرى. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية لمجموعة متنوعة من الأسباب ، والأكثر شيوعًا استخدامها لتحليلات مواقع الويب أو الأغراض الإعلانية.

بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون ملفات تعريف الارتباط إما "ملفات تعريف الارتباط للجلسة" أو "ملفات تعريف الارتباط الدائمة". يقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا بإزالة ملفات تعريف الارتباط للجلسة بمجرد إغلاق المستعرض الخاص بك. ستبقى ملفات تعريف الارتباط الدائمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى يتم الوصول إلى تاريخ انتهاء الصلاحية المحدد في ملفات تعريف الارتباط نفسها.

ملفات تعريف الارتباط التي تحددها جهات خارجية

إذا انتقلت إلى صفحة على موقعنا تحتوي على محتوى مضمن ، على سبيل المثال YouTube ، فقد يتم إرسال ملفات تعريف الارتباط إليك من مواقع الويب هذه.

يحتوي موقعنا أيضًا على أزرار "مشاركة" مضمنة لتمكين مستخدمي الموقع من مشاركة المقالات بسهولة مع أصدقائهم من خلال عدد من الشبكات الشائعة ، على سبيل المثال ، Facebook و Twitter. قد تقوم هذه المواقع أيضًا بتعيين ملف تعريف ارتباط عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى خدمتهم.

نحن لا نتحكم في إعداد ملفات تعريف الارتباط هذه ، لذلك نقترح عليك التحقق من موقع الطرف الثالث للحصول على مزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط الخاصة بهم وكيفية إدارتها.

ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث المستخدمة بواسطة Gaisce

اسم ملف تعريف الارتباط

الوصف وسياسة الخصوصية

اسم (أسماء) ملفات تعريف الارتباط

جوجل

التّحليلات

Google Analytics هي خدمة تحليلات الويب التي تقدمها شركة Google Inc. والتي تمكننا من قياس كيفية استخدام الأشخاص لموقعنا على الويب باستخدام ملفات تعريف الارتباط. نستخدم هذه المعلومات لتحسين تجربة موقعنا على الويب لزوار الموقع ولقياس فعالية إعلاناتنا عبر الإنترنت. يمكننا أيضًا استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه لخدمة الإعلانات ذات الصلة للأشخاص الذين تفاعلوا مع أقسام معينة من موقعنا ، أو لاستبعاد هؤلاء الجماهير من الإعلان.

لمزيد من المعلومات حول سياسة خصوصية Google ، انقر فوق هنا

ga، _utma، _utmb، _

utma، _utmz، _utmz

فيسبوك

Facebook عبارة عن منصة وسائط اجتماعية نستخدمها للتواصل مع داعمينا من خلال كل من المنشورات غير المدفوعة والإعلانات المدفوعة. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لقياس فعالية الإعلانات المدفوعة على Facebook لضمان استخدام الأموال التي ننفقها بشكل فعال. كما أنها تمكننا من خدمة الإعلانات أو إعفاء الأشخاص الذين زاروا موقعنا على الويب.

لمزيد من سياسة الخصوصية على Facebook ، انقر فوق هنا

 

fr

 

 

 

يستخدم Gaisce متجر Shopify لبيع هوديس مطرزة. Shopify يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة به لقياس المشتريات وتخزين المعلومات وتتبع التحليلات.

لمزيد من المعلومات حول Shopify متطلبات ملفات تعريف الارتباط ، انقر فوق هنا

لمزيد من Shopify بيان الخصوصية انقر فوق هنا

 

 

ملفات تعريف الارتباط التي يستخدمها WordPress

تم تصميم موقع Gaisce على منصة WordPress. يستخدم WordPress ملفات تعريف الارتباط لأنشطة مختلفة بما في ذلك عندما يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى موقع الويب أو عندما يقوم شخص ما بنشر تعليق على الموقع / المدونة. للحصول على قائمة كاملة بكيفية استخدام WordPress لملفات تعريف الارتباط هذه وكيفية تخزينها وتنفيذها ، انقر فوق هنا

القائمة الرئيسية

Gaisce Cookies Policy

What are Cookies?

Cookies are small text files that are placed on your computer by websites that you visit. They are widely used in order to make websites work, or work better, as well as to provide information to the owners of the site. A cookie often contains a unique number, which can be used to recognise a computer when a user of your computer returns to a website that it visited previously.

How does Gaisce use Cookies?

We use cookies to enhance the online experience of our visitors, to better understand how our websites are used and to monitor how our advertisements perform. Cookies may tell us, for example, whether you have visited our site before or whether you are a new visitor.

Your rights

Our cookies do not store financial information or information which is directly capable of identifying you (such as your name or address). You have the right to choose whether to accept these cookies. You can exercise this right by amending or setting the controls on your browser to reflect your cookie preferences. However, please note that if you choose to refuse cookies you may not be able to use the full functionality of this website.

Changing your cookies preferences

The ‘HELP’ menu in the tool bar of most web browsers will tell you how to change your browser’s cookies settings, including how to have the browser notify you when you receive a new cookie, and how to disable cookies altogether.

Cookie terminology

We have classified our cookies in to two types – ‘first party cookies’ and ‘third party cookies’:

  • First party cookies are cookies that are served directly by the website operator to your computer, and are often used to recognise your computer when it revisits that site and to remember your preferences when you revisit that site.
  • Third party cookies are served by a service provider on behalf of the website operator, and can be used by the service provider to recognise your computer when it visits other websites. Third party cookies are used for a variety of reasons, most commonly used for website analytics or advertising purposes.

In addition, cookies may be either ‘session cookies’ or ‘persistent cookies’. Your computer automatically removes session cookies once you close your browser. Persistent cookies will survive on your computer until an expiry date specified in the cookies itself, is reached.

Cookies set by Third Parties

If you go on to a page on our website that contains embedded content, for example YouTube, you may be sent cookies from these websites.

Our website also contains embedded ‘share’ buttons to enable users of the site to easily share articles with their friends through a number of popular networks, for example, Facebook and Twitter. These sites may also set a cookie when you are logged in to their service.

We do not control the setting of these cookies, so we suggest you check the third party website for more information about their cookies and how to manage them.

Third party cookies used by Gaisce

Cookie Name

Description and Privacy Policy

Cookie name(s)

Google

Analytics

Google Analytics is a web analytics service provided by Google Inc. that enables us to measure how people use our website using cookies. We use this information to improve our website experience for website visitors and to measure the effectiveness of our online advertising. We can also use these cookies to serve relevant advertisements to people who have interacted with specific sections of our site, or to exclude those audiences from advertising.

For more on Google’s privacy policy click HERE

ga,_utma,_utmb,_

utma,_utmz,_utmz

Facebook

Facebook is a social media platform we use to communicate with our supporters through both unpaid posts and paid advertising. We use cookies to measure the effectiveness of paid advertising on Facebook to ensure the money we spend is used effectively. They also enable us to either service advertisements to, or excuse people, who have visited our website.

For more Facebook’s privacy policy click HERE

 

fr

Shopify

 

 

 

Gaisce uses Shopify store to sell Hoodies which are embroidered. Shopify uses its own cookies to measure purchases, store information and track analytics.

For more on Shopify’s cookies requirements click HERE

For more Shopify’s privacy statement click HERE

 

 

Cookies used by WordPress

Gaisce’s website is designed on the WordPress platform. WordPress uses cookies for various activities including when a user logs in to the website or when somebody posts a comment on the site/blog. For a full list of how WordPress uses these cookies and how they are stored and implemented click HERE

Main Menu